جمعية رعاية الطالب بالمكلا تجتمع مع طلاب مركز التفوق الجامعي للتنمية لملامسة هموم الطلاب وتفقد احتياجاتهم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 مايو 2017 - 9:19 صباحًا
جمعية رعاية الطالب بالمكلا تجتمع مع طلاب مركز التفوق الجامعي للتنمية لملامسة هموم الطلاب وتفقد احتياجاتهم

المكلا / اعلام الجمعية

عقدت جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا ممثلة بالمدير التنفيذي المهندس وسيم ربيحان ومدير المراكز والتطوير المهندس منير عادل الاجتماع العام الثاني للطلاب لعام 2017م  مساء الاربعاء الماضي.
بدأ اللقاء بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الأستاذ سالم جارالله.


وألقى المهندس وسيم ربيحان كلمه لطلاب المركز حثهم على أهمية المرحلة الجامعية واستغلال أوقاتهم بالمفيد لتطوير أنفسهم وتعزيز السيرة الذاتيه لهم كما بين على عدم الانصياع للواقع الذي تعيشه بلادنا وأن لا تكون لهم نظرة دونيه بل يجعلو لهم نظرة نحو مستقبل مشرق يحلم به جميع أبناء الوطن.

وفي الختام أكد على أن الجامعة طريق ممهد للنجاح وأن التطوير لايقتصر فقط على المرحلة الجامعية بل التطوير مهم جدا في جميع المراحل العمرية للإنسان.


ومن جانبه حدث مدير المراكز والتطوير الأستاذ: منير عادل على ضرور التعاون بين الجميع وكسر الحواجز التي بين الطلاب والإدارة وحتى الجمعية وأن الجمعية تتقبل جميع الأفكار التي تأتي من الطلاب لتحسين الأداء والتطوير في المستقبل القريب ومثل الجميع على انهم خلية نحل في تعاونهم وعملهم الجماعي داخل المراكز،وختم حديثة بالدراسة التي قامت بها الجمعية لمعرفة احتياجات الطلاب داخل المراكز لتنشيئتهم تنشئة قيادة لخدمة المجتمع والبلاد.

ومن خلال الإجتماع بين المهندس الهدف من زيارة الجمعية وهي سماع الاحتياجات والأسئلة والمقترحات من الطلاب لكي توفره الجمعية.


تحدثوا الطلاب حول بعض الأمور التي تخص المركز وبعض الإقتراحات لتحسين العملية الدراسية ،، من ضمن الإقتراحات الموجهة للجمعية هي توفير أجهزة التسجيل للطلاب المكفوفين داخل المركز . وقد كان الرد بقبول الفكرة واعتمادها من الجمعية مثمنا طموح الطلاب المكفوفين وتخطيهم العقبات لمواصلة الدراسة الجامعية.
وفي ختام الحديث ثمن قيادة الجمعية الطلاب والإدارة على الجهود المبذولة لتحسين الأداء في المركز متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد في مهامهم.


بدوره أعرب مدير مركز التفوق الجامعي للتنمية الأستاذ إبراهيم التمور عن الشكر والامتنان لمدير جمعية رعاية طالب العلم المهندس وسيم ربيحان ومدير المراكز والتطوير الاستاذ منير عادل لحضورهم الإجتماع العام الثاني للطلاب، مشيرا إلى أن ذلك يعد تقديرا وتحفيزا للطلاب، كما عبر عن شكره لجميع الطلاب على حضورهم وحسن استماعهم متمنيا لهم التوفيق والسداد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.