بتمويل من الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة توزيع 20 آلة “بيرلكنز” للكفيفات بأمانة العاصمة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 9:33 صباحًا
بتمويل من الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة توزيع 20 آلة “بيرلكنز” للكفيفات بأمانة العاصمة

اعلام الجمعية

ضمن اهتمامها بذوي الاحتياجات الخاصة فيما يخدم تعليمهم، وبتمويل الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة بدولة الكويت، وبتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم الخيرية، وبالتنسيق مع جمعية الأمان لرعاية المكفوفين، أقيم يوم أمس حفل توزيع  (20) آلة “بيركنز” لطالبات الدمج في أمانة العاصمة.

وفي حفل التوزيع الذي حضره مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة الأستاذ مجيب الفاتش، ومدير عام مديرية الثورة الأستاذ يحيى قطيش، وأشادا في كلمتيهما بالدور الكبير الذي تبذله جمعية الأمان في الرقي بتعليم المكفوفين،

كما عبرت الفقرات عن أهمية توفير الوسائل التعليمية في رفع مستوى التعليم والارتقاء بالكفيف في شتى مناحي الحياة.

وفي تصريح للمدير التنفيذي لجمعية رعاية الطالب أن هذه الوسائل التعليمية “آلات  بيرلنكز” للطالبات المكفوفات بمكرمة من الأشقاء من دولة الكويت،  ممثلة بالجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة، وذلك لاهتمامهم بهذه الشريحة، والتخفيف من معاناتها، وتوفير والوسائل التعليمية الضرورية للمساهمة والرقي بالجانب التعليمي لديهم، وتقليل نسبة الأمية في هذه الشريحة، ودمجهم في المجتمع، وخلق جيل يخدم وطنه ومستقبله.

من جانبه عبر الطالبات المكفوفات عن شكرهن وسعادتهن الغامرة بهذه الوسيلة التعليمية؛ وقدمن شكرهن للجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة؛ ممثلة بالدكتور طلال العرب رئيس الجمعية.

الجدير بالذكر أن جمعية رعاية طالب العلم تستعد لافتتاح مشاريع الكويت لمساعدة الطلبة؛  ممثلة بمشروع محطة الكويت للحاسب الآلي بكلية الهندسة بجامعة عدن، ومشروع تجهيز مركز رموز للصم بمحافظة عدن، ومشروع الكويت للاختراع والابتكار للطلاب الموهبين بالمكلا بتمويل من الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة.

➖➖➖➖➖➖➖

للتواصل مع جمعية رعاية طالب العلم

➖➖➖➖➖➖

تلفون : 009675314698

الموقع : taleb-elm.com

الفيس بوك :

 https://ar-ar.facebook.com/TALEBELMHADRAMOUT

تويتر :

https:/twitter.com/taleb_alelm2000

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.