توقيع عقد برنامج “الدبلوم الوظيفي” مع معهد افرست ومركز قدرات حضرموت  لخريجي المراكز الطلابية التابعة لجمعية رعاية الطالب بالمكلا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 10:27 صباحًا
توقيع عقد برنامج “الدبلوم الوظيفي” مع معهد افرست ومركز قدرات حضرموت   لخريجي المراكز الطلابية التابعة لجمعية رعاية الطالب بالمكلا

المكلا/ اعلام الجمعية

وقعت جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا يوم الأحد المنصرم، اتفاقيتين لتنفيذ برنامج “الدبلوم الوظيفي” لعام 2017م، مع معهد شباب افرست للتدريب والتأهيل، ومركز قدرات حضرموت للتدريب والتأهيل، لتنفيذ البرنامج لخريجي المراكز الطلابية التابعة لجمعية رعاية الطالب بالمكلا، لعدد 60 طالبا.

 وقد وقع عن جمعية رعاية الطالب الخيرية المدير التنفيذي المهندس وسيم عمر ربيحان، ومدير التطوير والمراكز بالجمعية المهندس منير عادل، وعن معهد شباب افرست للتدريب والـتأهيل مديرة المعهد الأستاذ لمياء سعيد بحاح، وعن مركز قدرات حضرموت للتدريب والتأهيل مدير المركز الأستاذ أحمد منير التميمي، ومدير العلاقات الأستاذ سلطان شيخ باعباد.

ويتضمن البرنامج دورات العرض الأساسية، والتخطيط والتنظيم الشخصي، ومهارات التسويق الشخصي، ومهارات التسويق الشخصي، ومهارات كتابة السيرة الذاتية والمقابلات، والتفاوض وادارة الاجتماعات، وتسويق الذات والبحث عن وظيفة، فن التعامل مع الآخرين، والادارة بفعالية، وادارة المشاريع الصغيرة وكتابة المشروع، وبداية جديدة، لمدة 45 ساعة تدريبية، ويدرب البرنامج مدربين متخصصين، وسيتم تدشين البرنامج يوم غدٍ الثلاثاء تاريخ 3/5/2017م.

ورحب مدير التطوير والبرامج بالجمعية بإدارتي معهد شباب افرست ومركز قدرات حضرموت، مشيراً إلى اهتمام الجمعية بكل ما يهم الطالب في المراكز الطلابية لتنمية الطالب التابعة للجمعية ، حيث تأتي اتفاقيات برنامج التأهيل الوظيفي إلى تنمية وتأهيل وتطوير الطلاب الخريجين في عدة مجالات، منوها إلى دعم الجمعية واهتمامها ببرامج التأهيل، وما ستضيفه للخريجين لدى انخراطهم في سوق العمل، حيث ستعمل على رفع كفاءتهم، بما ينعكس على قدراتهم التي سيؤدونها في مجال عملهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.