جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا تعقد المقهى العالمي ضمن دراسة تحديد الاحتياجات التدريبية للمراكز الطلابية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 مارس 2017 - 12:53 مساءً
جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا تعقد المقهى العالمي ضمن دراسة تحديد الاحتياجات التدريبية للمراكز الطلابية

المكلا / اعلام الجمعية

من أجل تحسين مخرجات المراكز الطلابية وتعزيز أثرها على الطالب أكاديميا ومهاريا ورفد المجتمع بمخرجات تنافس لسوق العمل عقدت صباح يوم السبت تاريخ  4 مارس 2017 م بقاعة معهد الجزيرة للتدريب والاستشارات برنامج المقهى العالمي .

ويأتي البرنامج ضمن خطوات دراسة تحديد الاحتياجات التدريبية لطلاب المراكز التابعة لجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا وتمحور اختيار المشاركين ليشمل إدارة الجمعية وخريجي المراكز الذين واصلوا دراستهم في الخارج. و شخصيات ممن لهم علاقة بالتوظيف في القطاعات الخاصة والمجتمع المدني وأعضاء هيئة التدريس بجامعة حضرموت والجامعات الخاصة و الطلاب الممثلين عن المراكز .


ويهدف المقهى العالمي للخروج بصناعة رؤية واضحة للمراكز الطلابية من حيث : الجدارات التي سيتخرج بها الطلاب و جدارات إدارات المراكز الطلابية و مواصفات البيئة الحاضنة المعينة على تحقيق رسالة الجمعية .


الجدير بالذكر أن المقهى العالمي هو أحد خطوات دراسة تحديد الاحتياجات التدريبة للمراكز الطلابية والتي تشمل الجلسات البؤرية واللقاءات العميقة والاستبيانات والاختبارات . وتحضن الجمعية 8 مراكز طلابية في محافظة حضرموت وعدن والمهرة وسقطرى تستوعب أكثر من 700 طالب .

 
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.