بتمويل مؤسسة صلة للتنمية .. جمعية الطالب بالمكلا تفتتح مركز الرائد للتنمية بمحافظة عدن

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 10:03 صباحًا
بتمويل مؤسسة صلة للتنمية .. جمعية الطالب بالمكلا تفتتح مركز الرائد للتنمية بمحافظة عدن

عبدالباسط بن سلمان / عدن

بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم افتتح مساء   يوم الأحد الموافق: 22/يناير/2017م، مركز الرائد لتنمية الطالب الجامعي بمحافظة عدن.

دشن الافتتاح بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية الاستاذ: علي باشماخ، والأستاذ: عبدالقوي باجبير، مدير البرامج بجمعية رعاية طالب العلم، وكذلك الأستاذ: منير عادل مدير المراكز الطلابية، وعدد من الدكاترة والأساتذة مدراء مؤسسات ومنظمات مختلفة.

قص شريط الافتتاح الاستاذ علي باشماخ المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنميه وبعدها تم فعاليات حفل الافتتاح   بدء بآيات عطرة من القرآن الكريم ثم قصيدة شعرية لأحد طلاب المركز.

ثم كلمة لمدير المركز : محمد حسين البيتي، رحب فيها بجميع الضيوف الحاضرين، معطيا نبذة تعريفية عن المركز وأهدافه وأهم الأنشطة التي تقام في المركز، وموضحا أهم الصعوبات التي واجهتهم في مراحل التأسيس، وأكد في كلمته أن المركز أنشئ لتأهيل كوادر كفوءة تخدم المجتمع والمواطن وتساعد في بناء المستقبل المشرق،في آخر كلمته قدم جزيل شكره وامتنانه لمؤسسة صلة للتنمية على تمويلهم للمركز وكذلك جمعية طالب العلم على جهودهم الكبير ل إقامة هذا المركز، وكذلك جميع المؤسسات والهيئات والمنظمات وفاعلي الخير لمساهمتهم كلا من جانبه لأكمال المركز.

ثم الكلمة لمؤسسة صلة للتنمية ألقاها الاستاذ : علي باشماخ، المدير التنفيذي للمؤسسة، شكر فيها جهود القائمين على المركز، موضحا أن تمويل هذا المركز جزء من المشاريع المختلفة التي تمولها المؤسسة، لا سيما المجال التعليمي الذي يتمثل في رعاية سكنات طلابية ومنح دراسية وغيره

ثم إكمال فقرات الحفل من قصائد شعرية وعرض روبرتاج ومشاركات مختلفة أخرى.

والقى الاستاذ : منير عادل، مدير المراكز الطلابية بجمعية رعاية طالب العلم الخيرية، شكر فيها مؤسسة صلة للتنمية على تمويلهم لهذا المركز.. وكذلك ثمن دور جهود الإدارة

يأتي هذا المركز للتخفيف من معاناة الطلاب ورفع الصعوبات التي تواجه في مسيرته التعيلمية، وكذلك ل اكتشاف وصقل مواهب وقدرات الطلاب، وتأهيلهم الكامل ليغدو كوادر وقادة للمجتمع.

الجدير بالذكر أن المركز يسكن فيه أكثر من 70 طالب من مختلف المحافظات، من الطلاب المبتعثين للدراسة في محافظة عدن.

حضر الافتتاح كلا من:

الاستاذ . علي باشماخ، المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية.

أ. عبدالقوي باجبير، مدير البرامج ب جمعية طالب العلم.

أ.منير عادل، مدير المراكز الطلابية بجمعية رعاية طالب العلم.

الاستاذ. محمد السيد، مدير منظمة صناع النهضة.

أ. أبو إسماعيل، مدير مؤسسة الشافعي.

د. عادل باعشن. مدير شبكة استجابه فرع عدن .

أ. عبدالرحيم بن فرج. المدير التنفيذي للهئية اليمنية الكويتية للاغاثة

م. إياد مهدي، المدير التنفيذي ل مؤسسة آفاق شبابية.

الاستاذ محمد عبدالواسع مدير مؤسسة الرسالة

الاستاذ طارق العزاني رئيس جمعية اقرأ

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.