جمعية الطالب بالمكلا تستأنف العمل بمركز الكويت لذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة سقطرى

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 12:38 مساءً
جمعية الطالب بالمكلا تستأنف العمل بمركز الكويت لذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة سقطرى

~سقطرى / اعلام الجمعية~

بتمويل الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة بدولة الكويت ، وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بمدينة المكلا ، استأنف العمل بمركز الكويت النموذجي لذوي الاحتياجات الخاصة ( الصم والبكم والإعاقة البصرية والحركية ) في محافظة سقطرى بمديرية حديبو هذا العام 2017م .

وقال المهندس عبدالقوي باجبير مدير المشاريع بالجمعية : ” نستأنف اليوم العمل في مركز الكويت لذوي الاحتياجات الخاصة بسقطرى هذا العام 2017م ، وتبلغ اجمالي مساحته مع المتنفس 1600 متر مربع مكون من ثلاثة أدوار ، وأهم مكوناته 6 صفوف دراسية ، ومكاتب إدارية ، ورشة للفنون ، ومعمل الخياطة ، ورشة للحرف اليدوية ، مركز صحي صغير “.

وأضاف ” كون المشروع يهتم بشريحة من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعد انجازا كبيرا كونه المشروع الأول في محافظة سقطرى ، ونظرا لاحتياجات المحافظة لمثل هذه المشاريع حيث أن هذه الشريحة تعاني تهميشا كبيرا من المجتمع ، وجاء هذا المشروع من واقع معاناة “.

الجدير بالذكر أنه تم وضع حجر الأساس للمركز نهاية 2014م بحضور رئيس الجمعية الكويتية والسلطة المحلية بمحافظة سقطرى ، وتم البدء في المشروع شهر ثلاثة لعام 2015م وتوقف العمل فيه بسبب الأوضاع التي مرت بها البلاد .

___________________________

للتواصل مع جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا
____________________________

الموقع : taleb-elm.com
———————————————-
الفيس بوك : https://ar-ar.facebook.com/TALEBELMHADRAMOUT

➖➖➖➖➖➖➖➖

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.