جمعية الطالب بالمكلا توقع اتفاقية شراكة مع مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 10:23 صباحًا
جمعية الطالب بالمكلا توقع اتفاقية شراكة مع مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت

المكلا – اعلام الجمعية

وقعت جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا ومكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت يوم أمس الأربعاء اتفاقية تعاون وشراكة في عدة من مجالات التدريب والتأهيل المهني لفئة الطلب خاصة والشباب عامة .

وقع الاتفاقية عن جمعية رعاية طالب العلم المدير التنفيذي المهندس وسيم عمر ربيحان ، وعن مكتب الوزارة مدير المكتب الأستاذة ليلى علي الشعيبي .

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الشراكة بين الطرفين فيما يتعلق بالتعليم الفني والتدريب المهني وتنفيذ عدد من الدورات التدريبية والمهنية .

وخلال مراسيم التوقيع أبدت الأستاذة ليلى الشعيبي مدير مكتب التعليم الفني بساحل حضرموت بسعادتها لمثل هذه الشراكات مع منظمات المجتمع المدني لتعزيز عجلة التعليم بشكل عام والتعليم الفني بشكل خاص .

الجدير ذكره أن الجمعية اعتمدت للمكتب تنفيذ دورتين في الخياطة وصيانة الجوالات ضمن برنامج امنحني فرصة .

حضر التوقيع عن الجمعية المهندس منير عادل مدير المراكز والتدريب .

وعن مكتب الوزارة الأستاذ لطفي أحمد اليزيدي نائب المدير العام للمكتب ، والأستاذة ليبيا علي باكونه مدير إدارة تعليم الفتاة بالمكتب ، والأستاذ راشد بن علي الحاج المستشار القانوني للمكتب ، والأستاذ خالد عبدالله بن طرش مدير العلاقات بالمكتب .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.