جمعية الطالب بالمكلا تلتقي مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بحضرموت

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 11:07 صباحًا
جمعية الطالب بالمكلا تلتقي مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بحضرموت

المكلا / اعلام الجمعية

بحضور وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية الأخ محمد أحمد العمودي ، التقى المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بمدينة المكلا المهندس وسيم عمر ربيحان برفقة الأستاذ صالح باقلاقل مدير العلاقات بالجمعية ومدير برامج وتنمية الطالب بالجمعية المهندس عبدالقوي باجبير  مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة حضرموت بالمكلا يوم أمس الاثنين 22 / 11 / 2016م وكان في استقبالهم المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذة ليلى علي الشعيبي ، ونائب المدير العام لمكتب الوزارة لطفي أحمد اليزيدي والهيئة التنفيذية بالمكتب .

رحبت المديرة ليلى الشعيبي بجمعية الطالب بالمكلا وشكرتهم على زيارتهم ، وأعطت نبذة تعريفية عن المكتب وإقامته للمعاهد الفنية والمهنية ورعايتهم لها .

وخلال اللقاء في مكتبها تم مناقشة أوجه الشراكة بين الجمعية والمكتب ، وعرضت بعض المشاكل التي تواجه التعليم الفني وسعي الجمعية للمساهمة في التخفيض والحد منها ، من خلال توفير بعض المشاريع الاحتجاجية للمعاهد المهنية والتقنية .

وعلى الصعيد ذاته شكر المهندس وسيم ربيحان مكتب وزارة التعليم الفني على حسن الاستقبال والضيافة وأبدى اعجابه بالدور الذي يقدمه المكتب بقيادة الأستاذة ليلى الشعيبي ونائبها والهيئة التنفيذية بالمكتب .
img_0314 img_0315 img_0316 img_0317 img_0322 img_0323

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.