وفد جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا يلتقي قيادة جامعة سيئون

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 10:27 صباحًا
وفد جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا يلتقي قيادة جامعة سيئون
التقاء اليوم الأثنين، وفد جمعية رعاية طالب العلم \بالمكلا، بنواب رئاسة جامعة سيئون، في مقر رئاسة الجامعة ب
وناقش الوفد الذي ضم المدير التنفيذي للجمعية المهندس وسيم ربيحان ومدير المشاريع المهندس عبدالقوي باجبير والمهندس عماد بامؤمن، مجموعة من الاحتياجات الجامعية، والتي ستعمل الجمعية على وضع دراسات تلبيها وفقا والأوليات المطروحة، في اطار شراكاتها مع جامعة سيئون.
وخلال اللقاء ناقش وفد الجمعية مع جامعة سيئون مسودة اتفاقية المنح الدراسات العليا في نسخته الثانية، الممول من مؤسسة صلة للتنمية، حيث من المقرر أن تستوعب الاتفاقية أعداد اضافية من الطلاب.
وتعمل جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا، من خلال شراكتها مع جامعة سيئون على تنفيذ العديد من المشاريع التعليمية، من خلال بناء وتأهيل قاعات دراسية وتجهيز مختبرات تخصصية.
حضر اللقاء أ.د محمد عثمان العمودي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، و أ.د عبدالله بن شهاب نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، و د. رياض منقوش نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.