افتتاح مشروع قاعة الكويت لمناقشات وندوات الدراسات العليا بكلية التربية جامعة سيئون

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 8:08 صباحًا
افتتاح مشروع قاعة الكويت لمناقشات وندوات الدراسات العليا بكلية التربية جامعة سيئون

جرى اليوم بكلية التربية بجامعة سيئون افتتاح مشروع قاعة الكويت لمناقشات وندوات الدراسات العليا بالكلية والمنفذ من جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا وتمويل الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة بدولة الكويت .

و خلال الافتتاح استمع وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري و رئيس جامعة سيئون الدكتور محمد عاشور الكثيري الى شرح من عميد كلية التربية الدكتور عبدالقادر باجبير و المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم المهندس وسيم ربيحان عن مكونات المشروع الذي يتسع لقرابة 30 متدرب ومجهز باحدث وسائل التقنية الحديثة في الشرح و المناقشة الى جانب شاشة ذكية .

واشار باجبير و ربيحان الى ان المشروع يأتي لتوفير بيئة تعليمية لقرابة 121 من طلاب الدراسات العليا تساعدهم في تقديم مشاريع التخرج بصورة جيدة .

و في سياق اخر اوضح عميد كلية التربية ان العمل جاري بثمانية مشاريع بالكلية ممولة من صلة للتنمية ومؤسسة العون للتنمية وتنفذها جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا و جمعية الطالب للتنمية الشبابية بتريم و تتوزع في 3 مشاريع عبارة عن مكاتب تتسع لخمسين من هيئة التدريس مع تأثيثها و 4 قاعات دراسية مجهزة بالوسائل التعليمية الحديثة الى جانب استراحة للطالبات .

حضر الافتتاح عميد كلية المجتمع بسيئون الاستاذ المساعد عبدالقادر حسين الكاف و عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.