جمعية رعاية طالب العلم تختتم مشروع الحقيبة المدرسية لخمسة الالف طالب وطالبة في محافظة حضرموت

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 12:44 مساءً
جمعية رعاية طالب العلم تختتم مشروع الحقيبة المدرسية لخمسة الالف طالب وطالبة في  محافظة حضرموت
أختتمت جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا  مشروع توزيع  الحقيبة المدرسية والقرطاسية لخمسة الالف طالب وطالبة للمرحلة الاساسي بمحافظة حضرموت للأسر الفقيرة والمحتاجة وشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة  بدعم من فاعل خير من المملكة العربية السعودية .
وأوضح المدير التنفيذي للجمعية المهندس وسيم ربيحان بان هذا المشروع يعد واحد من المجالات التي تقدمه الجمعية لطلاب التعليم الاساسي والثانوي ،و يشمل هذا المشروع على حقيبة مدرسية تحمل جميع الادوات والمستلزمات التي يحتاجها الطالب حسب مراحله التعليمية في المرحلة الاساسية والثانوية .
واضاف بان هذا المشروع يأتي لتخفيف من معانات الاسر المحتاجة كم استهدف مدالمشروع شريحة كببرة من ذوي الاحتياجات الخاصة في توفير هذه المستلزمات خصوصا هذه السنة بعد ما شهدته البلاد من ارتفاع في الاسعار وانهيار للريال اليمني مما جعل عباء كبيرا على الاسر في توفير هذه المستلزمات المدرسية لا بنائهم.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.