توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين جامعة القران وجمعية الطالب بالمكلا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 9:15 صباحًا
توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين جامعة القران وجمعية الطالب بالمكلا

جرى صباح اليوم الاربعاء 11/9/2018م بجامعة القران الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا التوقيع على اتفاقية تعاون وشراكة بين جامعة القران الكريم والعلوم الإسلامية فرع المكلا وجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بمقر الجامعة.

وأكد مدير جامعة القران الكريم فرع المكلا الدكتور عمر محفوظ باجبير أن هذه الاتفاقية جاءت لبحث سبل التعاون والشراكة مع جمعية رعاية طالب العلممشيرا إلى أن الجامعة تسعى لتطوير البنية التحتية من خلال التطوير المستمر لها ولتهيئة البيئة الدراسية للطالب بما يحقق معيار الجودة الأكاديمية والذي تعهدت الجامعة لتنفيذها يما تتطلبه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وشكر الدكتور باجبير جمعية الطالب على جهودها المبذولة في دعم الجامعة وتسهيل الكثير من المعوقات التي تقف أمام الطلاب.

من جانبه أكد المهندس وسيم ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم على استعداد الجمعية لدعم جامعة القران موضحا أهمية الاهتمام بطالب العلم وأن الجمعية جاءت لهذا الدور الذي من خلاله يستطيع الطالب خدمة مجتمعه.

وقع الاتفاقية كلا من الدكتور عمر محفوظ باجبير مدير فرع جامعة القران الكريم والعلوم الإسلامية بالمكلا والمهندس وسيم عمر ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية.

الجدير ذكره أن جامعة القران وقعت عددا من الأتفاقيات مع منظمات المجتمع المدني لتحقيق معايير الجودة الأكاديمية .

حضر مراسيم التوقيع الأستاذ يوسف سلمان بن عبيدالله الأمين العام لجامعة القران.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.