جمعية رعاية طالب العلم تحقق المركز الثاني من بين 23 منظمة بساحل حضرموت في برنامج استدامة الثاني

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 أغسطس 2018 - 7:39 مساءً
جمعية رعاية طالب العلم تحقق المركز الثاني من بين 23 منظمة بساحل حضرموت  في برنامج استدامة الثاني
حصدت جمعية رعاية طالب العلم على المركز الثاني على مستوى منظمات المجتمع المدني من بين 23 منظمة على مستوى
ساحل  حضرموت .
جاء ذلك خلال الحفل الخطابي والتكريمي الذي اقامته مؤسسة العون للتنمية  بمناسبة اختتام فعاليات برنامج استدامة في نسخته الثانية والاعلان عن الفائزين والحاصلين على المراكز الاولى في البرنامج تحت رعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والذي اقيم بمركز استدامة بالمكلا.
وقد تضمن البرنامج على تقديم العديد من التدخلات التنموية للمنظمات الشريكة في البرنامج حيث تم تاهيل 6 اخصائيين في كل منظمة تاهيلا نوعيا خلال عام كامل من التدريب والتطبيق والتقييم بالاضافة الى تقييم الاداء المؤسسي في جميع المنظمات الشريكة وفق الاداء الخاصة في منظمات المجتمع المدني بحضرموت.
وكانت جمعية رعاية طالب العلم حاضرة بقوة في البرنامج  بمشاركة  5 أخصائيين التطوير المؤسسي والتخطيط والتقييم والمتابعة وإدارة المشاريع وتدبير التمويل  بالاضافة الى الدبلوم التنموي للمدير التنفيذي.
وفي الحفل الذي حضره وكيل اول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش والاستاذ عبداللاه بن عثمان المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية ، تم تكريم جمعية رعاية طالب العلم ممثلة بمديرها التنفيذي المهندس وسيم ربيحان وذلك لحصول الجمعية على المركز الثاني في برنامج استدامة.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.