مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يلتقي بوفد جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 أغسطس 2018 - 1:07 مساءً
مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل  يلتقي بوفد جمعية رعاية طالب العلم  بالمكلا

التقى المدير العام لمكتب وزارة الشئون الإجتماعية والعمل – ساحل حضرموت – الأستاذ هاني عبدالله البيض بالمدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية الأستاذ وسيم عمر ربيحان ‘ صباح أمس الاثنين في مقر مكتب الوزارة بالمكلا.

وفي مستهل اللقاء رحب  المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت بوفد  جمعية رعاية طالب العلم ‘ مشيداً بجهودها في  تقديم الدعم للطلاب وبناء قدرات الشباب ورعاية الموهوبين باعتبارهم شريحة مهمة يجب احتضانها ورعايتها ليصبحوا قادة حقيقيين لمستقبل حضرموت المشرق ‘ مثنياً على دورهم في رعاية المراكز الطلابية وتحسين البيئة التعليمية والاستجابة للتعليم في الطوارئ كاهداف أساسية رسمتها الجمعية وتعمل بجدٍ واجتهاد لبرمجة أهدافها على أرض الواقع.

بدوره استعرض  المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الاستاذ وسيم ربيحان  أبرز المشاريع التي نفذتها الجمعية في تقريرها السنوي لعام 2017 م والتي من بينها تحسين البيئة التعليمية والإستجابة للتعليم في الطوارئ ( مشروع الاحتياجات والوسائل التعليمية العاجلة لكلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت ‘ وبرنامج إعادة تأهيل وتجهيز البيئة التعليمية لقسم الهندسة المعمارية بجامعة حضرموت إضافةً إلى العديد من المشاريع والبرامج في الرعاية الطلابية حيث ستقدم الجمعية 200 حقيبة مدرسية لطلاب مركز النور للمكفوفين تأهيل المعاقين لهذا العام .

حضر اللقاء عبدالله محمد باسنبل مدير إدارة التخطيط بمكتب وزارة الشئون الاجتماعية ‘ ومحمد بن مخاشن مدير العلاقات بجمعية رعاية طالب العلم الخيرية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.