وفد مؤسستي العون وصلة يتفقد مشروع تأهيل البيئة التعليمية بكليتي التربية والبنات بسيئون التي تنفذه الجمعية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 يوليو 2018 - 1:19 مساءً
وفد مؤسستي العون وصلة يتفقد مشروع تأهيل البيئة التعليمية بكليتي التربية والبنات بسيئون التي تنفذه الجمعية
تفقد اليوم الثلاثاء، وفد مؤسستي العون وصلة للتنمية، مشروع تأهيل البيئة التعليمية بكليتي التربية والبنات بمدينة سيئون، عاصمة وادي وصحراء حضرموت، الذي تنفذه جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا، وتموله ذات المؤسستين.
وخلال الزيارة التفقدية استمع الوفد من عمادة كلية البنات والتربية والمهندس الميداني للمشروع، إلى شرح وافي عن مراحل سير العمل الذي تجاوزت نسبة التنفيذ فيه الـ40%، بالإضافة إلى مناقشة الملاحظات والمقترحات التي تعزز من دور المستفيد من المشروع.
وطاف الوفد الذي ضم مدير المشاريع بمؤسسة العون للتنمية محمد الصبان ومدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية سالم بامسلم وعدد من المهندسين والمتخصصين، على كامل أجزاء المشروع المتمثلة في بناء أربع قاعات دراسية وإعادة تأهيل المكتبة الالكترونية والورقية ومعامل ومختبرات الحاسوب والفيزياء والكيمياء.
وأكد وفد مؤسستي العون وصلة على أهمية مراعاة جوانب الجودة وفق المواصفات الفنية المعتمدة، وبما يحقق الأهداف التعليمية للجامعة وكلياتها المختلفة.
وتمول مؤسستي العون وصلة للتنمية، حزمة من المشاريع التعليمية، التي بدورها تعزز من واقع التعليم الأكاديمي والعام في اليمن، وتحقق الأهداف التنموية وفق معايير حديثة ومعاصرة، تلبي الحاجة الماسة التي يشهدها القطاع التعليمي في البلاد.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.