توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جمعية رعاية طالب العلم ومؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 يوليو 2018 - 1:14 مساءً
توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جمعية رعاية طالب العلم  ومؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي

وقعت جمعية رعاية طالب العلم  اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي وقعها كلاً من المهندس / وسيم عمر ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم  والمهندس / فهد عبدالله باعشن رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي وتتضمن الاتفاقية التعاون المشترك وتبادل العلاقات والخبرات والاستفادة من امكانيات الطرفين في تنفيذ برامج ومشاريع مشتركة لخدمة التعليم والاختراع والبحث العلمي للطلاب خلال المدة القادمة .

واستعرض رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي ابرز الانشطة والفعاليات والبرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة ومنها برنامج مخترع وباحث الجامعة الذي يستهدف طلاب الجامعة بتمويل مؤسسة العون للتنمية وكذلك الدورات التدريبية التي تنفذه أكاديمية الاختراع للتقنية والإبداع التابعة للمؤسسة والمراكز العلمية والبحثية بالمؤسسة .

بدوره عبر المهندس / وسيم عمر ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم  عن سعادته وارتياحه لكل المشاريع والبرامج التي تنفذها مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي مؤكداً بأن هذه الاتفاقية تعتبر باكورة التعاون والشراكة بين الجمعية والمؤسسة وسيكون هناك تبادل في مجال تنفيذ بعض البرامج المشتركة بين الطرفين معرباً عن شكره وتقديره لمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي على تعاونهم وقبولهم للشراكة لما من شأنه خدمة التعليم وتنمية المجتمع .

حضر مراسيم التوقيع كل من : الأستاذ / أنيس عوض باجبير المدير التنفيذي والأخ / أشرف أحمد باجبير مدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي والأخ محمد بن مخاشن مسئول العلاقات العامة بجمعية رعاية طالب العلم .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.