بتمويل مؤسسة العون جمعية الطالب بالمكلا تدشن العمل بمشروع تأهيل البيئة التعليمية بثانوية المكلا النموذجية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 يوليو 2018 - 2:07 مساءً
بتمويل مؤسسة العون جمعية الطالب بالمكلا تدشن العمل بمشروع تأهيل البيئة التعليمية بثانوية المكلا النموذجية

قام المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الاستاذ وسيم ربيحان و مدير المشاريع بالجمعية المهندس عبدالقوي باجبير بزيارة ميدانية لثانوية المكلا النموذجية للبنين الجديدة في منطقة خلف بالمكلا التابعة لمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت واشراف مستمر من مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية . وكان في استقبالهم مدير ثانوية المكلا النموذجية الأستاذ القدير منير باتيس . وفي بداية النزول أوضح مدير المشاريع بالجمعية أهم التدخلات في مشروع تاثيث الثانوية الممول من مؤسسة العون للتنمية وتنفيذ من جمعية رعاية طالب العلم ويشمل التاثيث عدد كبير من المكاتب الادارية للثانوية والصفوف الدراسية وعدد من المعامل والمختبرات التعليمية باثاث ومعدات جديدة ومدروسة حسب التوصيف والمعايير الدولية للتعليم الثانوي.
وفي تصريح لمدير الجمعية وسيم ربيحان أن هذا ياتي هذا التدخل لتاهيل البنية التعليمية لثانوية المكلا النموذجية لخلق بيئة تعليمية حسب المواصفات والمعايير الدولية للتعليم الثانوي وربط الطلاب بين التعليم المنهجي والتطبيقي للوصول الى مخرجات متميزة قادرة على المنافسة والتميز في الجامعات المحلية والاقليمية.
الجدير بالذكر أن الجمعية تنفذ حاليا مشروع تأهيل البيئة التعليمية بكليتي التربية والبنات بجامعة حضرموت بمدينة سيئون بتمويل من مؤسستي صله والعون للتنمية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.