جمعية رعاية طالب العلم تلتقي برئيس جامعة سيئون وتناقش أوجه الشراكة المستقبلية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 11:21 صباحًا
جمعية رعاية طالب العلم تلتقي برئيس جامعة سيئون وتناقش أوجه الشراكة المستقبلية

سيئون / عمر باحفي

التقى المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الاستاذ وسيم ربيحان ومدير البرامج والمشاريع المهندس عبدالقوي بإجبار بمعالي الاستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري رئيس جامعة سيئون ياتي هذا اللقاء بعد قرار رئيس الجمهورية لتعيينه رئيسا لجامعة سيئون.
وخلال اللقاء اطلع المدير التنفيذي لجمعية رعاية الطالب لرئيس جامعة سيئون على الانشطة والمشاريع التنموية التي تقدمها الجمعية من دعم لطلاب العلم وانشاء مشاريع تنموية في جانب القطاع الاكاديمي.
كما تم مناقش العديد من اوجه الشراكة المستقبلية و المشاريع التي تتطلبها جامعة سيئون ومناقشة بعض الامور التي تحتاج الى التدخل السريع لتقلص من بعض المشاكل التي تعيق العملية الاكاديمية.
من جانبه رحب الاستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري بوفد جمعية رعاية طالب العلم على هذه الزيارة مشيدا بالاعمال التي تقدمها في مجال التعليم الاكاديمي مبدا استداد الجامعة لتقديم كل التسهيلات والاعمال للعمل معا في انشاء مشاريع تختص بجامعة سيئون .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.