بتمويل مؤسستي العون وصلة: بدء أعمال مشروع تأهيل البيئة التعليمية بكليتي التربية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 8:28 صباحًا
بتمويل مؤسستي العون وصلة: بدء أعمال مشروع تأهيل البيئة التعليمية بكليتي التربية

بتمويل مؤسستي العون وصلة:
بدء أعمال مشروع تأهيل البيئة التعليمية بكليتي التربية والبنات بسيئون

سيئون – عبدالله مؤمن

بدأت يوم الخميس 10 مايو 2018م، أعمال مشروع تأهيل البيئة التعليمية لكليتي التربية والبنات بسيئون والتابعة لجامعة حضرموت، والذي تموله مؤسستي العون وصلة للتنمية، وتنفذه جمعية رعاية طالب العلم الخيرية، حيث يشمل المشروع بناء قاعات دراسية وإعادة تأهيل المكتبة الالكترونية والورقية ومعامل ومختبرات الحاسوب والفيزياء والكيمياء.

وتخضع المشاريع الجاري العمل فيها لمواصفات ومعايير دقيقة ومهنية، وتشرف عليها كوادر محلية متخصصة في المجالات الهندسية والفنية والإدارية المختلفة، حيث من المقرر أن يستمر العمل لسبعة أشهر متواصلة.

وتأتي حزمة المشاريع التي بدأ العمل فيها للمساهمة في تغطية الاحتياج التعليمي لكلية التربية والبنات بمدينة سيئون، وتهيئة وتعزيز البيئة التعليمية المشجعة لعملية التعليم الأكاديمي لجامعة حضرموت، ويصب في اتجاه تحقيق المعايير والمواصفات الأكاديمية وفق معايير عالمية تمكن الجامعة من متطلبات الاعتماد الأكاديمي.

يشار إلى أنه في مطلع مارس الماضي وقعت بمدينة المكلا، اتفاقية تنفيذ حزمة المشاريع، برعاية وحضور وزير التعليم العالي في الحكومة اليمنية الدكتور حسين باسلامة، ورئيس جامعة حضرموت ومدراء المؤسسات المانحة والمنفذة، وفي منتصف مارس المنصرم، تمت عملية تسليم المشاريع للجهة المنفذة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية، بإشراف السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت.

* صور
* رابط مرفق : رشز خبري مع تصريح لبدء المشروع / https://drive.google.com/open?id=1-cRIDE06scWpnDzlPyxH34XCZeoGa0An​

* اسم المتحدث / الاستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري ( رئيس جامعة سيئون وعميد كلية البنات ).

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.