وفد رعاية طالب العلم يتفقد مشروع تأهيل البيئة التعليمية بكليتي التربية والبنات بسيئون

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 8:25 صباحًا
وفد رعاية طالب العلم يتفقد مشروع تأهيل البيئة التعليمية بكليتي التربية والبنات بسيئون

نفذ وفد من جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا، زيارة تفقدية لمشروع تأهيل البيئة التعليمية بكليتي التربية والبنات بسيئون التابعة لجامعة حضرموت، والذي تنفذه الجمعية بتمويل من مؤسستي العون وصلة للتنمية.

وجات الزيارة الذي نفذها المدير التنفيذي للجمعية المهندس وسيم ربيحان، ومدير المشاريع المهندس عبدالقوي باجبير، بالتزامن مع بدء العمل في المشروع الذي يتضمن بناء قاعات دراسية لكلية البنات،وإعادة تأهيل مكتبة كلية التربية ومعمل الحاسوب والفيزياء والكيمياء بالكلية.

وخلال الزيارة طاف وفد الجمعية على المراحل الأولية التي تم انجازها في مختلف أجزاء المشروع الذي من المقرر أن يستمر تنفيذه خلال السبعة الأشهر القادمة.

يشار إلى أن جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا، تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع التعليمية والتنموية منطلقة من أهدافها النبيلة في إيجاد بيئات تعليمية مناسبة ومستدامة الأثر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.