جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا تعقد اللقاء الأول لطلاب الماجستير المندرجين ببرنامج المنح الدراسية بسيئون

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 مايو 2018 - 10:11 مساءً
جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا تعقد اللقاء الأول لطلاب الماجستير المندرجين ببرنامج المنح الدراسية بسيئون

سيئون – عبدالله مؤمن

عقدت جمعية رعاية طالب العلم الخيرية، اليوم السبت 5 مايو 2018م، اللقاء الأول لطلاب مرحلة الماجستير المندرجين ضمن برنامج المنح الدراسية لطلاب الدراسات العليا، والممول من مؤسسة صلة للتنمية، بمقر كلية التربية التابعة لجامعة حضرموت في مدينة سيئون وسط المحافظة.

وخلال اللقاء أشار الدكتور عبدالقادر باجبير عميد كلية التربية بسيئون، إلى أن برنامج الماجستير مثل تحدياً كبيراً كونه يعد الأول منذ عشرين عاماً على تأسيس الكلية، وأضاف إلى أن مؤسسة صلة وجمعية رعاية طالب العلم وضعت لمسات وبصمات حقيقية من خلال تهيئة الكلية وفق معايير أكاديمية مناسب للمرحلة، بالإضافة إلى تبنيها المقاعد الدراسية لمجموعة من طلاب الدراسات العليا، مثمناً الشراكة الفاعلة التي أفضت إلى مزيد من المشاريع والبرامج.

من جانبه أوضح المهندس وسيم ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا، أن الجمعية وشركائها الممولين تسعى من خلال برنامج المنح الدراسية إلى إيجاد أثر مجتمعي من خلال البحوث العلمية التي تلامس حاجة المجتمع وتتبنى قضاياه المختلفة، مؤكداً أن الجمعية ومعها مؤسسة صلة تعمل على تطوير البرنامج وتحسينه من خلال المقترحات التي يبديها الطلاب المستهدفين.

وتخلل اللقاء مناقشات واستفسارات حول الآلية التي ينفذ من خلالها البرنامج الذي يستهدف أكثر من “10” طالب وطالبة من الدارسين في مرحلة الماجستير في تخصصات تربوية وعلمية مختلفة بكلية التربية بسيئون التابعة لجامعة حضرموت.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.