مركز الساير الجامعي يحتفل بتخريج 18 من طلابه

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 مايو 2018 - 7:12 صباحًا
مركز الساير الجامعي يحتفل بتخريج 18 من طلابه

 إحتفل مركز الساير لتنمية الطالب الجامعي بفلك مساء يوم الخميس بتخريج 18 طالبا من المركز الدارسين في كلية الهندسة والبترول وكلية الطب والعلوم الصحية وذلك برعاية من جمعية رعاية طالب العلم الخيرية .
ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الدكتور/ خالد باسري ، تلا ذلك لوحة إبداعية ارتسمت بدخول الخريجين إلى الحفل .
وفي هذا الحفل البهيج هنئ مدير المركز / علي بارهيان الخريجين مقدما شكره وتقديره لجهودهم المبذولة في إنجاح أنشطة وبرامج المركز فترة التحاقهم به.
فيما عبرت إدارة جمعية رعاية طالب العلم الراعي للحفل في كلمتها التي ألقاها مدير المراكز بالجمعية المهندس / منير عادل أعرب فيها عن سعادته لما يقدمه المركز للطلاب وجهود الطلاب المبذولة في إنجاح أنشطة المركز ، كما اشاد بتميز مركز الساير وحصوله على المركز الثاني في أسابيع الإبداع بين المراكز التي ترعاها الجمعية.
فيما ألقيت كلمة الخريجين ألقاها الخريج / ياسر بامفتاح هنئ فيها زملائه الخريجين معبرا عن مشاعر الشكر والعرفان لمركز الساير على دعمهم المتواصل خلال فترة دراستهم.
وتخلل الحفل فقرات فنية وفرائحية تنوعت بين اناشيد للمبدعين أحمد بانبيلة وعبدالله الشاووش ، وفقرة الخدع السحرية التي قدمها المبدع عمر الجلال .
كما تخلل الحفل مسرحية بعنوان تكامل التخصصات، وقصيدة شعرية لشاعر المركز / ناجي باجحاو ، وعرض برومو تشويقي لمسلسل حلم الدولة من إنتاج طلاب المركز.
وفي نهاية الحفل كرمت إدارة المركز الطلاب المتميزين في أسبوع التميز الثالث ، وعرسان الحفل خريجي المركز.
حضر الحفل المهندس منير عادل مدير المراكز الطلابية بالجمعية والشيخ عبدالله السوطي خطيب مسجد الخير بفلك والمهندس عبدالمجيد بهيان مدير مركز الرواد الجامعي وعدد من أهالي وأصدقاء الخريجين.
➖➖➖➖➖➖➖➖

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.