جمعية الطالب بالمكلا في زيارة لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة حضرموت

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مايو 2018 - 10:50 صباحًا
جمعية الطالب بالمكلا في زيارة لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة حضرموت

المكلا / اعلام الجمعية

استقبل عميد كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة حضرموت الدكتور محمد عبدالله بامطرف صباح يوم أمس الاثنين 30 أبريل 2018 وفد جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا الممثل بمدير المشاريع المهندس عبدالقوي باجبير، ومدير العلاقات بالجمعية الأستاذ محمد عيظة بن مخاشن، وبحضور نائب العميد للشؤون الاكاديمية بالكلية الدكتور هشام عوض باخميس.

حيث رحبت العمادة في مستهل الزيارة بالإخوة في جمعية رعاية طالب العلم.
وبحث مدير المشاريع مع عمادة الكلية أوجه عقد شراكة بين الجمعية والكلية؛ وذلك من خلال الاهتمام والرعاية من قبل الجمعية لبعض مشاريع التخرج؛ والاستفادة منها لكي تخدم مشاريع وبرامج الجمعية في المراكز الطلابية، وأرشفة مكتبة كلية التربية ضمن مشروع تأهيل البيئة التعليمية بكلية التربية والبنات بسيئون؛ والممول من مؤسستي العون وصلة، وكذلك برنامج التقديم لمنح الجمعية إلكترونيا، وبرامج الأرشفة في الجمعية.

ولما لبرامج وتقنية المعلومات من أهمية بالغة في نهضة وتنمية المجتمعات، فقد حرصت الجمعية على زيارة كلية الحاسبات وتقنية المعلومات، كونها الكلية الوحيدة في حضرموت التي تهتم بجانب قطاع تقنية المعلومات، وبها كوادر مؤهلة وقادرة على مواكبة التطور المستمر في مجالات الحوسبة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.