اللجنة الثقافية بمركز الساير تختتم أنشطة ليالي الإبداع وأسرة النجاح تتوج بطلا لمسابقة مضمار التنافس

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 أبريل 2018 - 8:03 صباحًا
اللجنة الثقافية بمركز الساير تختتم أنشطة ليالي الإبداع وأسرة النجاح تتوج بطلا لمسابقة مضمار التنافس

ختتمت اللجنة الثقافية بمركز الساير لتنمية الطالب الجامعي ليلة الخميس فعاليات وأنشطة ليالي الإبداع التي أحيتها ثلاث أسر : الإبداع والهمة والإرتقاء .

وأتى تزامنا مع الأمسية الختامية تنظيم المرحلة النهائية من مسابقة مضمار التنافس والتي جمعت بين أسر ( النجاح ، التميز ، التفوق ) وشهدت منافسة حادة بين الأسر المتأهله وقد حصل على المركز الأول أسرة النجاح ، وبوصافة أسرة التفوق.
ابتدأ الحفل الحافظ/ عمر الشاووش بآيات من الذكر الحكيم ، عقب ذلك ألقى مسؤول ليلة الإبداع/ صالح بن عمرو كلمته شكر فيها الحضور وإدارة المركز واللجنة الثقافية مثمنا دورهم في إنجاح هذه الأمسية.
وتضمنت الأمسية وصلتين إنشاديتين للمبدعين / أحمد بانبيلة وسعيد القشري ، وكما تخللها فقرات إبداعية كالمشهد الصامت والمسابقة الفكاهية للجمهور، والعديد من الفقرات المتميزة.
كما تم عرض روبرتاج تعريفي باللجنة الثقافية وأنشطتها خلال العام.
ومن جانبه ألقى المهندس/ سعيد باعامر مشرف الأنشطة بالمركز كلمة الإدارة شكر فيها اللجنة الثقافية على تنظيمهم لهذه الأنشطة المتميزة والهادفة مؤكدا أنها تأتي لأكتشاف مواهب الطلاب وتنمية قدراتهم وطاقاتهم، كما توجه بالشكر والتقدير للأسر المنظمة لهذه الأمسية .
وفي ختام الأمسية قامت اللجنة بتكريم كلا من :
– أسرة النجاح  (بطل مسابقة مضمار التنافس ).
– أسرة التميز (وصيف مسابقة مضمار التنافس ).
– المهندس / إبراهيم علي يعمر . ( الفائز بمسابقة تلخيص الكتاب لهذا العام ).

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.