في حفلها السادس.. جمعية رعاية طالب العلم تحتفل بتخريج 103 من طلابها

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 أبريل 2018 - 8:33 مساءً
في حفلها السادس..  جمعية رعاية طالب العلم تحتفل بتخريج 103 من طلابها

احتفلت جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا صباح اليوم السبت بقاعة العمودي بالمكلا بتخرج 103 طالبا من مراكزها الطلابية في حضرموت وعدن والمهرة وذلك برعاية من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وتنظيم مجموعة جوانه لتنظيم الحفلات .

وفي الحفل الذي ياتي للعام السادس هنى رئيس جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الأستاذ أحمد زين باحميد الخريجين مقدما شكره وتقديره لجهود أهاليهم ومؤكدا على دور شركاء النجاح للجمعية مثمننا للسلطة المحلية رعايتها لهذا الحفل ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني والذي يأتي تتويجا لأنشطة الجمعية خلال العام الماضي وتكريما لخريجيها وطلابها المتفوقين وشركائها وإدارات مراكزها الطلابية .

فيما عبرت السلطة المحلية في كلمتها التي القاها وكيل محافظ حضرموت لشؤون الشباب الأستاذ فهمي باضاوي أعرب فيها عن تقدير السلطة لجهود جمعية رعاية طالب العلم الخيرية وحاجة حضرموت لشبابها من حملة العلم رواد التفوق والنجاح .

فيما القيت كلمة للخريجين ألقاها الخريج أحمد مرسال هنى فيها زملائه الخريجين معبرا عن مشاعر الشكر الجميل والعرفان التي تعتليهم في يوم تخرجهم مقدما شكره لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية لما تولي من اهتمام بخريجي مراكزها ولما تقدمه من مساهمات لطلاب الجامعات.

وتخلل الحفل فقرات فنية وفرائحية تنوعت بين وصلات غنائية وأوبريت بقيادة الخريج أكرم حبيش والمتألقين سمير فقيهان وعبيد بريك ورقصات الفراشات الاستعراضية فراشات الناصر ومشهد مسرحي صامت جسد صورة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية .

وفي الحفل كرمت الجمعية شركاء نجاحها متمثلين في مؤسسة العون للتنمية ومؤسسة صلة للتنمية وشبكة استحابة للأعمال الإنسانية والإغاثية وكذا الثلاثة الأوائل الملتحقين بمراكزها الطلابية وتتويج خريجها في لوحة تذكارية تختزل صورة من فرحة الخريجين وفخر أهاليهم والحاضرين .

حضر الحفل الدكتور سالم العوبثاني نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب والدكتور هادي الصبان نائب الدراسات العليا بجامعة حضرموت والأستاذ حسن مسجدي مدير مكتب الشباب بساحل حضرموت والمدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية الأستاذ عبد اللاه بن عثمان والأستاذ علي باشماخ المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية والأمين العام لشبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية الأستاذ محمد صالح باحارثة وجمع من أهالي وأصدقاء الخريجين .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.