مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت يطلع على مشروع اكاديمية نادر النوري للنبلاء في المكلا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 7:13 صباحًا
مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت يطلع على مشروع اكاديمية نادر النوري للنبلاء في المكلا

المكلا/عمرباحفي

اطلع الاستاذ حسن مسجدي مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت بمعية المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم مشروع اكاديمية نادر النوري للنبلاء بالمكلا على التجهيزات الاخيرة للاكاديمية وتفقد الاقسام التي تحتويها الأكاديمية من قاعات للمناقشات و التدريب وكذا غرفة المراقبة والمختبرات العلمية وغرف الطلاب وصالة رياضية مزودة باجهزة متطورة وجميع الاقسام داخل المبناء كما تم تزويد الاكاديمية بطاقة شمسية متكاملة يستطيع تشغيل الاكاديمية وتوفير طاقة كهربائية مستمرة .
من جانبه اشادة الاستاذ حسن مسجدي مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت بالدور الكبير التي تقدمه جمعية رعاية طالب العلم في اهتمامها بالمشاريع التعليمية وما تقدمه من خدمات جليلة لطلاب العلم لتنفيذها العديد من البرامج مثمنه دور جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت على تمويلها لهذا المشروع والذي سيعطي نقله نوعية في الاهتمام بطلاب العلم في هذا الصرح الاكاديمي وتقديم الخدمات لطلاب الجامعات في حضرموت وتخفيف العب الذي يعانونه منه . مؤكد على سعي مكتب الشباب والرياضة لعقد شراكة وتقديم أي خدمات واستشارات رياضية للشباب الأعضاء في الأكاديمية .
وفي ختام الزيارة قدم المدير التنفيذي شكره للأستاذ حسن مسجدي مدير مكتب الشباب والرياضة لزيارته للأكاديمية والإطلاع عليها عن كثب واستعداد المكتب لتقديم خدمات للأكاديمية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.