برعاية محافظ حضرموت.. جمعية رعاية الطالب بالمكلا ومؤسسة مواهب تختتمان برنامج رواد المستقبل الرابع

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 أبريل 2018 - 10:45 صباحًا
برعاية محافظ حضرموت.. جمعية رعاية الطالب بالمكلا ومؤسسة مواهب تختتمان برنامج رواد المستقبل الرابع

المكلا / خاص

رعاية كريمة من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وتمويل جمعية الشيخ عبدالله النوري بدولة الكويت، اختتما جمعية رعاية طالب العلم ومؤسسة مواهب صباح يوم أمس الثلاثاء 3 أبريل 2018م برنامج رواد المستقبل الرابع (قافلة التأهيل المهني) في حفل تكريم خريجي ومشاركي البرنامج من الطلاب والطالبات في قاعة الفقيد أكرم بن مبيريك بنادي متطوعون بالمكلا.

وخلال الاحتفال ألقى الأستاذ فهمي باضاوي وكيل محافظ حضرموت لشئون الشباب كلمة نقل خلالها تحيات اللواء الركن /فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة، كما أشاد بكل الجهود المبذولة في إنجاح البرنامج.

مشيراً الى أن السلطة تعطي اهتماماً كبيراً للشباب وخاصة هذا العام عام تمكين الشباب، وأن برنامج رواد المستقبل اليوم فرصة للتعليم موجاً كل الخرجين الى تطبيق ما تعلموه في ارض الواقع وانهم يحسدون على هذا اذا لم تتح لهم مثل هذه الفرصة في وقتهم.

ومن جانبه أكد المهندس وسيم ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا أن جمعية رعاية الطالب تهتم وترعى المبدعين والموهوبين والمتميزين من أبناء حضرموت.
ونوه أن مؤسسة مواهب من الشركاء المميزين للجمعية وأنها تربطها بها علاقات متينة من فترات طويلة في مجال الاهتمام بالشباب.
مشيراً في كلمته الى حرص الجمعية على تكثيف البرامج للشباب هذا العام تزامناً مع عام التمكين للشباب الذي اطلقته السلطة مطلع هذا العام.

وعلى الصعيد ذاته شكر الأستاذ أحمد محفوظ باحصين المدير التنفيذي لمؤسسة مواهب، محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني على رعايته للحفل واهتمامه بالشباب ووقوفه الدائم معهم، كما شكر الاستاذ فهمي باضاوي وكيل محافظ حضرموت لشئون الشباب الممثل الرسمي للسلطة في الحفل.
كما قدم شكره لجمعية عبدالله النوري بالكويت، وجمعية رعاية طالب العلم على جهودهما في تمويل البرنامج.

حضر الحفل مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن حسن صالح مسجدي والأستاذ أصيل جوبان الأمين العام لجمعية الاصلاح الاجتماعية، والاستاذ عمر مكارم المدير العام لشبكة استجابة للأعمال الانسانية، والاستاذ مبارك بن قرموص مدير مدارس المعارف الحديثة، وعدد من ممثلي الجهات الحكومية، ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة، وأولياء أمور الطلاب المشاركين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.