مركز الأوائل الجامعي بالمكلا يختتم فعاليات أسبوع الإبداع 18

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 8:22 صباحًا
مركز الأوائل الجامعي بالمكلا يختتم فعاليات أسبوع الإبداع 18

اختتمت مساء الجمعة 23 مارس بقاعة رباط بحر النور بفوة فعاليات وأنشطة أسبوع الإبداع 18 بمركز الأوائل الجامعي للتنمية بالمكلا برعاية جمعية رعاية طالب العلم الخيرية والذي استمر للفترة من 24-16 مارس لعام 2018م تحت شعار أفكار تتجدد وهمم تتجسد .

وفي الحفل أوضح المهندس وسيم عمر ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية أن أسابيع الإبداع بمراكز الجمعية السبعة تعمل على تأهيل وتطوير مهارات وقدرات الطلاب مشيداً بمركز الأوائل وما حققه من إنجازات خلال أسبوع الإبداع 18 من أفكار متجددة ومتنوعة أختلفت عن السنوات السابقة ومتمنياً منهم الإستمرار على هذا التقدم والإنجاز وأن يكونوا أوائل في الجانب العلمي والعملي. من جانبه أشار عبدالخالق محمد بن مسلم مشرف مركز الأوائل إلى الأنشطة التي أقيمت في أسبوع الإبداع وأظهرت قدرات ومواهب الطلاب للمجتمع وقال: “إننا في مركز الأوائل نتطلع إلى صناعة جيل من القادة الذين يصنعون مستقبلهم ووطنهم وينهضوا بأمتهم”.

وبدوره نوه الأستاذ عبدالله عادل باهرمز رئيس اللجنة التحضيرية لأسبوع الإبداع 18 كلمة إلى أن أسبوع الإبداع كان حافلاً بالأنشطة المتميزة مستعرضاً الفعاليات التي أقيمت خلال الأسبوع ومشيداً بدور أعضاء اللجنة في تقوية العلاقات بالبيئة المحيطة بالمركز حيث تم زيارة جيران المركز والمصانع القريبة مضيفاً بأن زيارة رئاسة جامعة حضرموت و عدد من عمادات الكليات والدكاترة للمركز وإشادتهم به وبمخرجاته هي بمثابة وسام فخر وإعتزاز .

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية منها وصلة إنشادية عن مركز الأوائل للمنشد سمير فقيهان وموال للمنشد صابر بن سنان وقصيدة شعرية للشاعر صادق لكمان ، وكذا قصيدة باللهجة السقطرية للشاعر إبراهيم السيوفي، ومسرحية عن الضمير لطلاب كلية القانون بمركز الأوائل، وأسئلة للجمهور ، كما عرض ريبورتاج عن أسبوع الإبداع الثامن عشر وغيرها من الفقرات. وفي ختام الحفل كُرِّمَتْ جمعية رعاية طالب العلم الخيرية وقيادة جامعة حضرموت وشبكة استجابة ومؤسسة طيبة وعدد من الرعاة والمساهمين في نجاح أسبوع الإبداع وكذا اللجنة التحضيرية واللجنة الإعلامية بالأسبوع والطلاب المشاركين والفائزين في المسابقات التي أقيمت في الأسبوع بين المراكز الطلابية وحلقات التحفيظ .

حضر الحفل الأستاذ أحمد زين باحميد رئيس جمعية رعاية طالب العلم الخيرية والمهندس وسيم عمر ربيحان المدير التنفيذي للجمعية والمهندس منير عادل هادي مدير المراكز والتطوير بالجمعية والاستاذ أحمد صالح حديجان المدير التنفيذي لمؤسسة طيبة للتنمية بالمكلا والأستاذ عبدالله جمعان ديان مدير مركز الأوائل الجامعي للتنمية والاستاذ رياض احمد شنتوف معيد بجامعة حضرموت مدير مركز الأوائل سابقا بالمكلا وإدارة وطلاب مركز الأوائل وعدد من الحاضرين والضيوف .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.