يتقدمهم نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب شخصيات أكاديمية من جامعة حضرموت تزور مركز الأوائل الجامعي للتنمية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 مارس 2018 - 10:58 صباحًا
يتقدمهم نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب شخصيات أكاديمية من جامعة حضرموت تزور مركز الأوائل الجامعي للتنمية

يتقدمهم نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب
شخصيات أكاديمية من جامعة حضرموت تزور مركز الأوائل الجامعي للتنمية

المكﻻ/اعلام المركز

استقبلت إدارة مركز الأوائل الجامعي للتنمية بالمكلا أمس نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور سالم مبارك العوبثاني وعدد من الشخصيات الأكاديمية.
و في اللقاء أشاد الزوار بمخرجات مركز الأوائل و بالدور الكبير الذي يلعبه في صناعة قادة المجتمع , شاكرين لجمعية رعاية طالب العلم على رعايتهم و تبنيها لمثل هؤلاء الطلاب من جامعة حضرموت.
كما أشاد الزوار بأنشطة أسبوع الابداع الثامن عشر و تفاعل الطلاب معه , متمنين استمرار اقامته في السنوات القادمة بإبداعات جديدة و اقامة فعاليات بمختلف كليات جامعة حضرموت.
من جهتها عبرت ادارة مركز الأوائل عن سعادتها بهذه الزيارة التي اعتبرتها بمثابة تشجيع لطلاب المركز على استمرار الابداعات و الأنشطة الجديدة التي من شأنها أن تؤهلهم الى سوق العمل , شاكرين لقيادة الجامعة و عمادة كلية الآداب و العلوم الادارية على تعاونهم في انجاح فعاليات اليوم المفتوح الذي أقيم بمجمع كليات فوة.
جاءت هذه الزيارة عقب تدشين قيادة الجامعة برفقة ادارة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية لفعاليات اليوم المفتوح الذي أقيم بمجمع كليات فوة ضمن أنشطة أسبوع الابداع الثامن التي يقام تحت شعار أفكار تجدد … و همم تتجسد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.