مركز الأوائل بالمكلا يشهد فعالية تيدكس الأوائل الثاني

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 مارس 2018 - 6:25 مساءً
مركز الأوائل بالمكلا يشهد فعالية تيدكس الأوائل الثاني

مركز الأوائل بالمكلا يشهد فعالية تيدكس الأوائل الثاني

المكلا / إعلام مركز الأوائل
•~┈┈┈┈•🔅•┈┈┈┈~•
شهد مركز الأوائل الجامعي للتنمية بالمكلا التابع لجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا تيدكس الأوائل الثاني ضمن فعاليات أسبوع الإبداع الثامن عشر تحت شعار أفكار تتجدد وهمم تتجسد .

وفي الفعالية استضاف مركز الأوائل نموذجين من نماذج المراكز الطلابية اللذان يشغلان حالياً مناصب قيادية في المجتمع المهندس وسيم عمر ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية وأحد خريجي مركز أحمد التابع لمؤسسة طيبة بالمكلا وخريج كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت لعام 2004م، والأستاذ أحمد صالح حديجان المدير التنفيذي لمؤسسة طيبة للتنمية بالمكلا وأحد خريجي مركز الأوائل التابع لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية وخريج كلية التمريض بجامعة حضرموت لعام 2011م .

ويهدف تيدكس الأوائل للتعريف بقصص نجاح خريجي المراكز التعليمية وإبراز دورهم في المجتمع وجرت الفعالية في محورين أولهما مشاركة ضيفا التيدكس بعضاً من معاناتهم في مسيرة نجاحهم بينما المحور الثاني تناول فقرة حوارية مع الضيفين .

وفي محور الإستضافة تحدث المهندس وسيم عمر ربيحان عن تجربته التي مر بها أثناء تعليمه ووصف المرحلة الجامعية بأنها مرحلة تغيير وتوسيع مدارك, مستفيداً من الخبرات والتجارب التي تولاها بمركز أحمد بمشاركته في اللجنة الدعوية والإشراف وإدارة المركز وتوليه أثناء إدارته لمركز أحمد المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا

واستشهد ربيحان بنقاط القوة التي أمتلكها للوصول للنجاح والمبادئ التي أرتكز عليها في مسيرته مبيناً سر الدافع الذي يحفزه بإستمرار ليصل إلى ما وصل إليه وأضاف ربيحان “أن المراكز الطلابية علمتنا كيفية التعامل مع أنماط الشخصيات وهذا أساس النجاح”.

من جانبه تحدث الأستاذ أحمد حديجان عن قصة نجاحه بأهتمامه بجانب المشاريع والتجارة وذكر أن تلك الإهتمامات توسعت في المرحلة الجامعية محيطاً حديثه بأبرز الصعوبات التي واجهها في حياته مستفيداً من التجارب والخبرات التي تقلدها في في الإشراف على مركز الأوائل وخوضه العمل في مجال تخصصه التمريض حتى وصل به المطاف إلى مؤسسة طيبة وتنقله بين الإدارات ليصبح مديراً تنفيذياً للمؤسسة .

وأشار حديجان إلى تركيزه على العوامل الداخلية والخارجية التي رسمها للنجاح في حياته معتبراً مركز الأوائل الحضن الدافئ الذي ترعرع فيه وتوسعت فيه مداركه لتكون بداية التجربة من المركز حاثاً الطلاب على التفاعل والتميز في المركز .

حضر الفعالية الأستاذ محمد صالح باحارثة الأمين العام لشبكة إستجابة بمحافظة حضرموت والمهندس منير عادل هادي مدير المراكز والتطوير بجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا والمهندس عبدالقوي عوض باجبير مدير المشاريع بجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا .
•~┈┈┈┈•🔅•┈┈┈┈~•
#أسبوع_الإبداع_18
#تيدكس_الأوائل
#مركز_الأوائل_الجامعي_للتنمية
#جمعية_رعاية_طالب_العلم_الخيرية
#أفكار_تتجدد_وهمم_تتجسد
•~┈┈┈┈•🔅•┈┈┈┈~•

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.