التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين مركز الأوائل ومعهد توب أرب بالمكلا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 مارس 2018 - 11:37 صباحًا
التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين مركز الأوائل ومعهد توب أرب بالمكلا

التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين مركز الأوائل ومعهد توب أرب بالمكلا

المكلا/ خاص

جرى الإثنين 19 مارس بالمكلا، التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين مركز الأوائل الجامعي للتنمية، التابع لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية، ومعهد توب أرب لتنمية المهارات والعلوم، وقعها عن مركز الأوائل الأستاذ عبدالخالق بن مسلم مشرف المركز، وعن توب أرب الأستاذ هاشم العيدروس مدير المعهد.

وبين الأستاذ عبدالخالق بن مسلم مشرف مركز الأوائل الجامعي للتنمية أهمية هذه الإتفاقية، كونها ستوفر للطلاب شهادات معتمدة، وستوفر عليهم الوقت والمال والجهد نتيجة بعد الكثير من المعاهد عن المركز، وكذلك سَتُدَعِّمُ جميع الدورات التدريبية التي ينظمها المركز لطلابه بمختلف المستويات الجامعية.

من جانبه عبر الأستاذ هاشم العيدروس مدير معهد توب أرب لتنمية المهارات والعلوم عن مدى ارتياحه لأنشطة وفعاليات المركز، وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الإدارة الشبابية، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم، لصناعة قيادات واعية بدماء شابة تخدم المجتمع، ومشيراً إلى أن هذه الإتفاقية تأتي ضمن أهداف المعهد في خدمة الطلاب وتنمية قدراتهم.

وبموجب الاتفاقية يقدم معهد توب أرب لتنمية المهارات والعلوم شهادات معتمدة لجميع الدورات والبرامج التي ينفذها مركز الأوائل برسوم مخفضة.

يذكر أن هذه الإتفاقية تأتي بالتزامن مع فعاليات أسبوع الإبداع 18 بمركز الأوائل الجامعي للتنمية، تحت شعار “أفكار تتجدد وهمم تتجسد”.

حضر مراسيم التوقيع الأستاذ عبدالله باحميد مسؤول الأنشطة بالمركز، والأستاذ زكي بن شامس سكرتير المركز، والأستاذ سالم بن سهل والأستاذ علي سعيدان أعضاء اللجنة التحضيرية لأسبوع الإبداع 18، والأستاذ محمد عاموه مدير البرامج بمؤسسة ألطاف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.