فريق عطاء الخير في زيارة للطلاب المكفوفين بمركز التفوق .

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 مارس 2018 - 10:15 صباحًا
فريق عطاء الخير في زيارة للطلاب المكفوفين بمركز التفوق .

فريق عطاء الخير في زيارة للطلاب المكفوفين بمركز التفوق .

المكلا / اللجنة الإعلامية بأسبوع الإبداع .

قام فريق عطاء الخير بمركز الاوائل الجامعي للتنمية بالمكلا مساء الإثنين 9 مارس بزيارة للطلاب المكفوفين بمركز التفوق بفوه ضمن حملة المبادرات التطوعية بأسبوع الإبداع الـ18 بمركز الاوائل تحت شعار افكار تتجدد وهمم تتجسد .

وقد شارك فريق عطاء الخير بحملة بصيرة لا بصر والتي هدفت إلى لفت المجتمع إلى فئة المكفوفين ومساندتهم لإتمام مشوارهم العلمي .

من جهتم عبر المكفوفين عن فرحتم بهذه المبادرة التي أدخلت الفرح إلى قلوبهم داعين الملتقيات والفرق التطوعية إلى الإلتفاف إليهم ودعمهم لمتطلباتهم .

وبدورها شكرت إدارة مركز الاوائل فريق عطاء الخيرعلى هذه المبادرة ممثلة برئيس الفريق إبراهيم الحسين وأعضائه عدنان العجيلي وعبدالله اليميني وصادق لكمان وصابر عبدون وأمين قبوله ومحمد باضروس وطلال بن ماخش وحمزه بكير وعمرو باحمران ومحمد بالطيف ومحمد باجحاو .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.