ضمن فعاليات أسبوع الابداع 18 بمركز الأوائل المركز يحيا الأمسية الثقافية بين الأسر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 مارس 2018 - 11:14 صباحًا
ضمن فعاليات أسبوع الابداع 18 بمركز الأوائل المركز يحيا الأمسية الثقافية بين الأسر

ضمن فعاليات أسبوع الابداع 18 بمركز الأوائل
المركز يحيا الأمسية الثقافية بين الأسر
*•~┈┈┈┈•🔅•┈┈┈┈~•*
حيِيَ مركز الأوائل الجامعي للتنمية بالمكلا مساء الأحد الأمسية الثقافية بين أسر المركز ضمن فعاليات أسبوع الإبداع الثامن عشر بمركز الأوائل تحت شعار أفكار تتجدد وهمم تتجسد .

وفي الأمسية أشار الأستاذ أحمد زين باحميد رئيس جمعية رعاية طالب العلم الخيرية إلى أن مثل هذه الأنشطة تساهم بشكل كبير في تأهيل الطلاب لمناصب ريادية في المجتمع وأشاد بالجهود التي تبذلها اللجان التحضيرية في أسابيع الابداع بجميع مراكز الجمعية والتي ساعدت على إبراز مواهب كثيرة وتطوير مهارات وقدرات الطلاب بالمراكز .

وأكد أن إدارة جمعية رعاية الطالب الخيرية قد أعدت برامج تدريبية تساهم بشكل كبير في صنع شخصيات ريادية ليكون لها دور كبير في الرقي بالمجتمع كل في مجال تخصصه .

تخلل الأمسية العديد من المسرحيات الهادفة والمسابقات الترفيهية المتنوعة وفي الأمسية أعلنت لجنة التحكيم المكونة من الأستاذ عبدالخالق بن مسلم والأستاذ زكي بن شامس والأستاذ عبدالله باحميد والأستاذ عبدالسلام جبر عن الأسرة الفائزة بأفضل مسرحية حيث حصلت أسرة التميز على المركز الأول في حين حصلت أسرة العزيمة على المركز الثاني و أسرة الطموح على المركز الثالث.

وفي ختام الأمسية كرم رواد جناح التفوق والطلاب المشاركين في المسابقة الثقافية الأولى التي أقيمت في الفصل الدراسي الأول.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.