مركز السائر الجامعي يختتم فعاليات أسبوع التميز الثالث

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 مارس 2018 - 9:38 صباحًا
مركز السائر الجامعي يختتم فعاليات أسبوع التميز الثالث

مركز السائر الجامعي يختتم فعاليات أسبوع التميز الثالث
____________________________

اختتم مركز السائر لتنمية الطالب الجامعي بفلك- التابع لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا- مساء يوم الجمعة 15_3_2018م بجامعة العلوم و التكنولوجيا فعاليات أسبوع التميز الثالث الذي استمر للفترة من 8_15مارس 2018.

وفي الحفل الذي ألقيت فيها كلمات الشكر لإدارة جمعية رعاية طالب العلم ومركز السائر وطلابه ألقى المهندس ناصر بارحمه المسؤول المالي بجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا كلمة نقل فيها تحيات ادارة الجمعية ممثلة بالمدير التنفيذي المهندس وسيم ربيحان ومدير المراكز المهندس منير عادل هادي مشيداً بالجهود التي بذلها مركز السائر خلال أسبوع التميز الثالث .

من جهته رحب المهندس/ سعيد باعامر مشرف الأنشطة بمركز الساير بالضيوف والحاضرين ، وتطرق إلى الإنجازات التي حققها المركز خلال هذا العام في بروز أسبوع التميز الثالث من خلال إستهداف الأنشطة وتركيزها على المجتمع ، كما تحدث عن مسيرة التميز التي أنطلق بها مركز السائر منذ تأسيسه والصعوبات التي واجهوها مشيدا بدعم الجمعية ووقوفها ومساندتها للمركز .

وفي كلمة للجنة الإسبوع أشار من خلالها الدكتور/ صديق مقبل إلى أن أسبوع التميز الثالث حمل الكثير من الأنشطة والفعاليات المميزة التي ساهمت في رسم لوحة من الإبداعات والمواهب في كثير من المجالات وكسر الروتين المعتاد عليه في الأنشطة في الأعوام السابقة باستهداف المجتمع من جامعات وكليات ومراكز طلابية ودور ايتام ، كذلك مراكز التبرع بالدم.

تخلل الحفل عدداً من الفقرات الفنية من وصلات إنشادية وقصيدة شعرية وفيلم عن ماذا بعد التخرج لطلاب المركز ، كما عرض ريبورتاج عن أنشطة أسبوع التميز الثالث .

وفي ختام الحفل كرمت جمعية رعاية طالب العلم ومركز السائر اللجنة التحضيرية لأسبوع التميز الثالث ومسؤولي اللجان بالمركز والأسرة الفائزة بكأس التميز خلال الإسبوع والفائزين بالمسابقات التي أقيمت خلال الأسبوع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.