رئيس جامعة الريان في زيارة لأكاديمية نادر النوري للنبلاء في المكلا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 يناير 2018 - 9:53 صباحًا
رئيس جامعة الريان في زيارة لأكاديمية نادر النوري للنبلاء في المكلا

رئيس جامعة الريان في زيارة لأكاديمية نادر النوري للنبلاء في المكلا

المكلا / الجمعية

قام رئيس جامعة الريان الأستاذ الدكتور/ سالم محمد بافقير بزيارة لأكاديمية نادر النوري للنبلاء في المكلا برفقة المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم المهندس /وسيم ربيحان.

وفي مستهل الزيارة قدم مدير البرامج والمشاريع المهندس عبدالقوي باجبير شرحا عن مكونات المبنى وأهم المرافق التي تحتويها مبينا أهم الأهداف التي أنشئت من أجلها الأكاديمية.
وتعتبر الأكاديمية ضمن الأهداف التي رسمتها جمعية رعاية طالب العلم على عاتقها لتطوير مخرجات التعليم الجامعي وفي إطار الترتيبات الجارية لتأثيث وتجهيز مبنى أكاديمية نادر النوري للنبلاء.

وفي حديث للدكتور بافقير أشاد فيه بالجهود التي تبذلها الجمعية في تعزيز وتحسين مخرجات التعليم الجامعي وقال إن هذا المبنى والأهداف التي رسمت له ستحدث نقله لطلابنا الجامعيين املأ أن تحذوا المؤسسات التعليمية لمثل هذه المشاريع والصرح العلمي في حضرموت.

الجدير بالذكر أن تأثيث وتجهيز أكاديمية نادر النوري للنبلاء تأتي بتمويل كريم من جمعية الشيخ عبدالله النوري للنبلاء وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا، وتستهدف 210 طالب جامعي ودراسات عليا لتاهيلهم في عدة مجالات تخصصية وأكاديمية وبرمجية و مجتمعية لرفد المجتمع بقيادات معرفية كفؤة تصنع مستقبل وطنها.

 
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.