استفاد منه (2637) طالبا وطالبة من طلاب الجامعات بتمويل مؤسسة صلة.. جمعية الطالب بالمكلا تدشن توزيع الأرز للمراكز الطلابية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 10:39 صباحًا
استفاد منه (2637) طالبا وطالبة من طلاب الجامعات بتمويل مؤسسة صلة.. جمعية الطالب بالمكلا تدشن توزيع الأرز للمراكز الطلابية
استفاد منه (2637) طالبا وطالبة من طلاب الجامعات
بتمويل مؤسسة صلة.. جمعية الطالب بالمكلا تدشن توزيع الأرز للمراكز الطلابية
 
اعلام الجمعية / المكلا
 
نفذت جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا أمس الاثنين مشروع توزيع الأرز للمراكز الطلابية والسكنات الجامعية، بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية بحضرموت، والذي استفاد منه (2637) طالباً وطالبة من طلاب الجامعات والمعاهد؛ منها جامعة حضرموت، وجامعة عدن بمحافظة عدن، وجامعة الاحقاف، والمعهد الوطني للعلوم الادارية، والكلية العليا للقرآن الكريم، وكلية التربية بمحافظة المهرة.
 
ويأتي المشروع نظراً للارتفاع الكبير في التكاليف المعيشية وغلاء الأسعار, الذي أثر بدوره على مواصلة الطلاب للتعليم الجامعي، وظهور الأزمات التموينية، وجسد المشروع معاني الإخوة والعناية بطالب العلم، وضرورة تمكينه من مواصلة دراسته، و توفير البيئة المناسبة له.
 
كما يهدف المشروع الى تخفيف العبء على الطلاب الجامعيين مادياً، والأخذ بأيدي الطلاب وتشجيعهم على التفوق و التميز، وإيجاد الاستقرار النفسي والمادي لطلاب العلم، وتمكينهم من مواصلة الدراسة.
 
وصرح مدير المراكز بالجمعية المهندس منير عادل: “أن هذا المشروع يأتي ضمن أنشطة قسم المراكز الطلابية بالجمعية، وبالشراكة مع مؤسسة صلة للتنمية للتخفيف عن طلاب العلم، نظراً للظروف الصعبة التي تمر بها البلاد”.
 
وأضاف أن المشروع استهدف السكنات الجامعية بجامعة حضرموت، وسكن جامعة الأحقاف، والمراكز الطلابية للجمعية، وسكن البادية بمديرية الشحر، ومركز دوعن.
وفي ختام حديثه لموقع الجمعية شكر مؤسسة صلة للتنمية بحضرموت على دعمها المتواصل للمراكز الجامعية بالمحافظة.
 
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.