ورشة عمل لمناقشة أهداف وخطط  2018م لإدارات المراكز الجامعيةوفق مخرجات دراسة الاحتياجات التدريبية للمراكز الطلابية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 1:06 مساءً
ورشة عمل لمناقشة أهداف وخطط  2018م لإدارات المراكز الجامعيةوفق مخرجات دراسة الاحتياجات التدريبية للمراكز الطلابية

جمعية الطالب بالمكلا تقيم ورشة عمل لمناقشة أهداف وخطط  2018م لإدارات المراكز الجامعيةوفق مخرجات دراسة الاحتياجات التدريبية للمراكز الطلابية
                                   

المكلا / اعلام الجمعية
 

عقدت إدارة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا أمس الثلاثاء ورشة عمل لمناقشة أهداف وخطط عام 2018م لإدارات المراكز الجامعيةالتابعة لها وفق مخرجات دراسة الاحتياجات التدريبية للمراكز الطلابية التي عقدت في قاعة مركز حضرموت الجامعي للتنمية، بحضور المدير التنفيذي للجمعية المهندس وسيم عمر ربيحان، ومدير المراكز المهندس منير عادل.

وافتتح الورشة المدير التنفيذي للجمعية المهندس وسيم ربيحان حيث شرح أهداف الورشة وأهميتها وتوصيفها في واقع الطلاب في المراكز الطلابية، وأوضح أن هذه الخطط تأتي في باكورة عمل الجمعية والمراكز للعام الجديد 2018م، وأكد أن الجمعية تسعى الى تفعيل الطاقات وامكانيات كافة طلاب المراكز لخدمة أهداف الجمعية، والتي تساهم في تطوير جوانب حياتهم بما يخدم جامعتهم ومجتمعهم.

واعتبر مدير المراكز المهندس منير عادل “أن هذ الورشة تكمن ضمن أهداف قسم المراكز بالجمعية والتي يمكن أن تمهد الفرص أمام المراكز الجامعية للانطلاق برؤية واضحة بما يخدم أهداف خطة 2018م التي يقوم قسم المراكز بمتابعتها وفق أهدافه وخصوصياته”.

وشرح كل مدير من مديري المراكز الجامعية أهداف المركز وفق مخرجات دراسة وتحديد الاحتياجات التدريبية المراد تحقيقها خلال عام 2018م، وبعد الاستماع للأهداف تم مناقشتها من قبل ادارتي الجمعية والمراكز، والاتفاق على خمسة مجالات وهي: المجال الاداري والمالي، والخدمات، والتنمية والابداع، والتفوق الدراسي، والعلاقات، ويتم العمل عليها لوضع الأهداف والأنشطة لعام 2018م بما تحقق مخرجات دراسة تحديد الاحتياجات التدريبية ورؤية ورسالة وأهداف الجمعية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.