بتمويل مؤسسة صلة جمعية رعاية طالب العلم تدشن المقابلات الشخصية لبرنامج المنح الدراسية للدراسات العليا بوادي حضرموت

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 10:44 صباحًا
بتمويل مؤسسة صلة جمعية رعاية طالب العلم تدشن المقابلات الشخصية لبرنامج المنح الدراسية للدراسات العليا بوادي حضرموت

بتمويل مؤسسة صلة
جمعية رعاية طالب العلم تدشن المقابلات الشخصية لبرنامج المنح الدراسية للدراسات العليا بوادي حضرموت

_المكلا / اعلام الجمعية_

بتمويل مؤسسة صلة للتنمية بمحافظة حضرموت، دشنت جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا ظهر يوم الأحد الموافق 26/11/2017  المقابلات الشخصية لبرنامج المنح الدراسية للدراسات العليا بوادي حضرموت، بحضور عميد كلية التربية بسيئون الدكتور عبدالقادر عوض باجبير.

حيث تكونت لجنة المقابلة من الدكتور عبدالكريم  باجبير في المجال الشرعي، والدكتور جميل  باغفار في المجال الأكاديمي، والدكتور رياض فرج بن عبدات في المجال الإجتماعي.

وحضر المقابلات عدد كبير من طلاب الدراسات العليا من مختلف التخصصات وعبروا عن سعادتهم بمثل هذه البرامج التي تساعد طالب العلم في مسيرته التعليمية.

الجدير بالذكر أن برنامج المنح الدراسية لطلاب الدراسات العليا الممول من مؤسسة صلة وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم يهدف للتخفيف من معاناة طلاب الدراسات العليا  لأن التعليم ذو  أهمية بالغة ومكانة عالية في حياتنا، فإن المصاريف والنفقات الكبيرة للتعليم العالي مثل الرسوم الدراسية وغيرها من النفقات ذات الصلة قد ينهي أحلام الطلاب بتحقيق أهدافهم.

لذلك يهدف البرنامج لتشجيع طلاب الدراسات العليا للحصول على أي فرص للتعليم العالي وكذلك للمساهمة في تنمية الطالب وتطويره ليشق طريقه نحو المستقبل.

•┈▪✦لمتابعتنا✦▪┈•

☎تلفون : 009675314698

📧الموقع : taleb-elm.com

📩ايميل:

taleb.alelm2000@gmail.com

📱الفيس بوك :

https://ar-ar.facebook.com/TALEBELMHADRAMOUT

📲تويتر :

https:/twitter.com/taleb_alelm2000

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.