جمعية الطالب بالمكلا تبحث مع مؤسسة حضرموت للاختراع سبل التعاون المشترك في مجال التعليم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 8:13 صباحًا
جمعية الطالب بالمكلا  تبحث مع مؤسسة حضرموت للاختراع سبل التعاون المشترك في مجال التعليم

المكلا / اعلام الجمعية

استقبل المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا المهندس وسيم عمر ربيحان في مكتبه اليوم الاثنين  رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي المهندس فهد عبدالله باعشن بحضور مدير العلاقات العامة والاعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي.

في بداية اللقاء رحب المدير التنفيذي بالحضور  وتطرق لماتقوم به الجمعية في مجال التعليم وتطوير الطلاب وتأهيلهم، وأبدى استعداد الجمعية للتعاون والشراكة مع مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي في مختلف المجالات التعليمية التي تنمي قدرات ومهارات الشباب الخريجين من المدارس والجامعات، وكذلك ربط علاقات تكاملية بين أكاديمية الاختراع التابعة للمؤسسة ومعهد الهاشمي للتقنية والإبداع التابع للجمعية خلال الفترة القادمة لما من شأنه تدريب وتأهيل الشباب الخريجين وصقل مواهبهم وتنميتها لبناء مستقبل أفضل .

 واستعرض المهندس فهد باعشن البرامج والمشاريع التي تنفذها مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي ومراكزها العلمية والبحثية وأكاديمية الاختراع للتقنية والإبداع التابعة للمؤسسة مستعرضاً بعض البرامج الخاصة بالطلاب منها برنامج المخترع الصغير الذي يستهدف طلاب مدارس التعليم الأساسي وبرنامج علماء المستقبل يستهدف طلاب الثانويات وبرنامج رواد العلوم لتأهيل معلمي التربية والتعليم وبرنامج زويل للتدريب على البحث العلمي التجريبي وبرامج تأهيل علوم الفضاء في حضرموت .

➖➖➖➖➖➖➖

للتواصل مع جمعية رعاية طالب العلم

➖➖➖➖➖➖

تلفون : 009675314698

الموقع : taleb-elm.com

ايميل:
taleb.alelm2000@gmail.com

الفيس بوك :
https://ar-ar.facebook.com/TALEBELMHADRAMOUT

تويتر :
https:/twitter.com/taleb_alelm2000

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.