بتمويل من الجمعية الكويتية وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم التوقيع على اتفاقية مشروع الاحتياجات والوسائل التعلمية لكلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 يونيو 2017 - 11:04 صباحًا
بتمويل من الجمعية الكويتية وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم  التوقيع على اتفاقية مشروع الاحتياجات والوسائل التعلمية لكلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت

بتمويل من الجمعية الكويتية وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم

التوقيع على اتفاقية مشروع الاحتياجات والوسائل التعلمية لكلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت


المكلا/ أحمد بارجاش

وقعت جمعية رعاية طالب العلم اليوم الأربعاء، بقاعة الاجتماعات بنيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة حضرموت بمدينة المكلا مع كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت، على تنفيذ اتفاقية مشروع الاحتياجات والوسائل التعلمية بتمويل من الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة بدولة الكويت
وتشمل الاتفاقية التي تنفذها جمعية رعاية طالب العلم وتمولها الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبه على تزويد كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت بالاحتياجات والوسائل التعليمية من بروجكترات وشاشات عرض، وتجهيز قاعة الرسم وتأهيل وصيانة نحو أربعمائة كرسي بالاضافة إلى عدد من الوسائل العلمية الاخرى.

و وقع الاتفاقية عن جمعية رعاية طالب العلم رئيس الجمعية الأستاذ أحمد زين باحميد وعن كلية الهندسة والبترول عميد الكلية الدكتور عامر بامرضاح.

وأعرب نائب رئيس جامعة حضرموت للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور هادي الصبان عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع رعاية طالب العلم لتنفيذ مشروع الاحتياجات والوسائل التعليمية في كلية الهندسة والبترول لمساعدة على ايصال المعلومة للطلاب، مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي بذلتها جمعية رعاية طالب العلم والجهة المموله الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبه في الارتقاء بالعملية التعلمية في جامعة حضرموت.

وعبر الدكتور “الصبان” عن شكره لرئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش الذي يذل جهدا كبيرا في الارتقاء بالعمل التعليمي بالجامعة وكذا لجمعية الكويتية لمساعدة الطلبه ممثلة في رئيسها الدكتور طلال عبدالكريم العرب على دعمهم للطلاب، متمنيا لهم داوم التوفيق والنجاح لمشاريعهم التنموية والتعليمية في كل ربوع اليمن والوطن العربي عموما.

من جانبه أشار عميد كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت الدكتور عامر بامرضاح إلى ان الاتفاقية ستساعد في تطوير العملية التعليمة ورفع مستوى الطلاب إلى مستوى أفضل خصوصا والكلية تضم سته اقسام علمية ويدرس فيها قرابة الفان وخمسمائة طالب وطالبة.

ولفت الدكتور “بامرضاح” ان هذا المشروع يعد هو الثاني الذي تنفذه جمعيةرعاية طالب العلم في كلية الهندسة حيث كان المشروع الأول بالتعاون مع مؤسسة العون للتنمية في دعم وتطوير قسم المعمارية، داعيا المؤسسات والجمعيات أن تحذو حذوهم في كليات جامعة حضرموت بما فيها كلية الهندسة والبترول

وقال المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم وسيم عمر ربيحان أن الهدف من الاتفاقية تطوير الوسائل التعليمة في كلية الهندسة والبترول كجانب علمي يرتقي إلى مرتقى كلية الهندسة باعتبارهاالكلية الحيوية في حضرموت، مشيرا انه تم اختصاص الكلية بالمشروع حتى ترتقي لمستوى التعليم الهندسي بما يتناسب مع الوسائل التعليمية المتاحة للطالب.
حضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس جامعة حضرموت للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور هادي الصبان، ونائب عميد كلية الهندسة والبترول الدكتور فهد بن جوهر والمدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم وسيم عمر ربيحان، ومدير القبول والتسجيل بكلية الهندسة والبترول الأستاذ أبو بكر باعامر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.