بتمويل صلة وتنفيذ جمعية رعاية الطالب الملتقى الثقافي للطلاب الحضارم بماليزيا – ولاية برليس يقيم الافطار الرمضاني للطلاب الحضارم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 11:52 صباحًا
بتمويل صلة وتنفيذ جمعية رعاية الطالب الملتقى الثقافي للطلاب الحضارم بماليزيا – ولاية برليس يقيم الافطار الرمضاني للطلاب الحضارم

ماليزيا / خاص

بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وبتنفيذ من جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا محافظة حضرموت، أقام الملتقى الثقافي للطلاب الحضارم بماليزيا – ولاية برليس الافطار الرمضاني للطلاب الحضارم يوم الجمعة الرابع عشر من شهر رمضان المبارك 1438هـ.
وتخلل اللقاء جلسة تعارفية بين جميع الحاضرين تلتها كلمة الملتقى القاها الاستاذ عبدالله باعظيم رئيس الملتقى رحب في مستهلها بالطلاب مهنئا الجميع بشهر مضان المبارك حاثا اياهم على مضاعفة الجهد في المجال الاكاديمي متمنيا التوفيق والنجاح للجميع كونهم يؤدون اختباراتهم النهائية موصياً لهم ان يكونوا سفراء خيروتميزلبلدهم من خلال عكس الصورة المشرقة لاجدادهم الحضارم الذي نشروا الاسلام في هذه البلاد ، ثم ذكرببعض معاني وقيم رمضان المبارك شكرا مؤسسة صلة للتنمية وجمعية رعاية طالب العلم على رعاية هذا البرنامج.
يشار ان هذا هو الافطار الرمضاني الخامس الذي يقام على التوالي بالاضافة لافطار اخر ضم العوائل الحضرمية بولايتي كدح وبرليس اقيم هذا العام ، ك ما ان الملتقى يقوم بالعديد من البرامج والانشطة الاجتماعية والاكاديمية والترفيهية والتي تهدف الى خلق جو من التآلف والتآخي والمحبة بين الجميع وتعزيز وتنمية الجانب الاكاديمي لدى الطلاب. الإفطار اقيم بساحة مسجد الجامعة الرئيسي .

 
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.