بتمويل صلة وتنفيذ جمعية رعاية الطالب ملتقى الطلاب الحضارم بماليزيا فرع جامعة بهانق (UMP) يقيم افطار صائم لطلاب الجالية اليمنية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 11:49 صباحًا
بتمويل صلة وتنفيذ جمعية رعاية الطالب  ملتقى الطلاب الحضارم بماليزيا فرع جامعة بهانق (UMP) يقيم افطار صائم لطلاب الجالية اليمنية

ماليزيا / خاص

بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وبتنفيذ من جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا محافظة حضرموت، أقام ملتقى الطلاب الحضارم بماليزيا / فرع جامعة بهانق (UMP) افطار جماعي لطلاب الجالية اليمنية يوم الجمعة السابع من شهر رمضان المبارك 1438هـ.

يأتي هذا النشاط الرمضاني استمرار للدعم الذي بداءته جمعية رعاية طالب العلم العام الماضي وتجسيدا لرؤيتهم في خدمة الطالب اليمني خارج حدود الوطن. ويهدف هذا البرنامج الرمضاني الى خلق جو من التآلف و التآخي و المحبة بين الجميع والتركيز على اضفاء القيم الرمضانية والمبادرة الخيرية. الإفطار اقيم في سكن الجامعة فرع قامبانق.

وفي الختام قدم ملتقى الحضارم بماليزيا شكرهم وتقديرهم على هذه المبادرة الطيبة من مؤسسة صلة بحضرموت على تمويلهم المشروع، وكذلك جمعية رعاية طالب العلم التي تعتبر هي السباقة في اقامة مثل هذا الأنشطة ويتمنون استمرارها سنويا وايضا دعم أنشطة طلابية اخرى متنوعة. كما شكروا الداعمين والقائمين على هذا العمل الخيري.

الجدير بالذكر أن الجالية اليمنية في جامعة بهانغ الماليزية UMP تعتبر اكبر الجاليات حيث بلغ عدد الطلاب اليمنيين قرابة 300 طالباً من بينهم 80 طالب من محافظة حضرموت يدرسون في تخصصات هندسية وادارية مختلفة ما بين مرحلة البكلاريوس ومراحل الدراسات العليا.

 
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.