مركز الأوائل الجامعي للتنمية يقيم افطار صائم بمدينة سيئون

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 11:44 صباحًا
مركز الأوائل الجامعي للتنمية يقيم افطار صائم بمدينة سيئون

/ الإعلام بمركز الأوائل

نظم مركز الأوائل الجامعي للتنمية بالمكلا بمدينة سيون يوم الجمعة نشاط إفطار صائم لطلاب المركز الدارسين بمديرية تريم وسيئون والقطن .

وخلال جلسة للطلاب في اجتماعهم بعد الافطار وصلاة المغرب القى الأستاذ رياض شنتوف كلمة رحب فيها بالطلاب الحاضرين ومهنئهم بشهر رمضان المبارك شاكراً لهم حضور هذا النشاط الذي يعتبر أحد الأنشطة الطلابية بمركز الأوائل والذي يجمع بين أبناء المديريات المتقاربة والذي يعيد الروح ويجدد الطاقات لدى طلاب المركز وحرص إدارة المركز لتنفيذ هذا النشاط بين أبناء كل مديرية لكن كانت عزيمة وحرص الشباب من عدد من المديريات على إقامة إفطار جماعي يلتقون بمكان واحد وأن هذا الإفطار هو حصيلة عام باجتماعهم على الآلفة والمحبة كما طمح بأن يكون اجتماع لكل طلاب المركز خلال السنوات القادمة .

كما حث في كلمته على التقرب بالطاعات والعبادات التي تعين الفرد في حياته خاصة وأننا نعيش في أيام شهر رمضان المبارك .

وفي نهاية كلمته شكر طلاب مديرية القطن وسيئون وتريم على إجتماعهم وتنظيمهم لهذا الافطار وكذلك شكر الطلاب الذين اقاموا إفطارات باسم المركز في المديريات الاخرى .

كما تحدث الطالب اكرم حييش حث فيها الشباب التزود من محطة رمضان بالطاعات وروح المبادرات التطوعية وان يكون الشباب لهم دور وخدمة في مجتمعاتهم مستمد ذلك مما يقدمه مركز الأوائل للطلاب في تفعيل مثل هذه الأنشطة .

الجدير بالذكر أن المركز يحيي هذا النشاط على مدى السنوات السابقة .

 
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.