برعاية عمادة كلية الآداب بجامعة حضرموت مركز الأوائل يدشن فعاليات اليوم المفتوح بكلية الآداب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 9:46 صباحًا
برعاية عمادة كلية الآداب بجامعة حضرموت  مركز الأوائل يدشن فعاليات اليوم المفتوح بكلية الآداب

دشن مركز الأوائل الجامعي للتنمية بالمكلا صباح يوم الأربعاء فعاليات اليوم المفتوح بكلية الأداب وذلك برعاية من عمادة كلية الآداب بجامعة حضرموت .
وفي فعالية اليوم المفتوح دشن عدد من الكوادر التعليمية بجامعة حضرموت وعمادة واعضاء هيئة التدريس بكلية الأداب الطبق الخيري بتنظيم مركز الأوائل والذي يسعى لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة بالقسم ومن ثم عرّف الطالب أكرم هادي حبيش رئيس لجنة اليوم المفتوح بمركز الأوائل الكوادر التعليمية والعمادة وهيئة التدريس بنشاط اليوم المفتوح مستعرضاً لهم أنشطة مركز الأوائل من خلال معرض صور من ثم القيام بحملة نظافة تجسد روح العمل بين مركز الأوائل وكلية الآداب .
وفي اثناء فعاليات اليوم المفتوح نُفذ برنامج حملة الكلمة الطيبة من خلال عمل عدد من اللقاءات مع الدكاترة والطلاب والطالبات المتواجدين في ساحة مجمع كليات فوه مستعرضاً لهم إنطباعاتهم حول اليوم المفتوح ودور الجامعة في المجتمع .
وياتي هذا النشاط ضمن فعاليات أسبوع الإبداع السابع عشر تحت شعار أمل الحياة إبداع الشباب
يمكنكم متابعة كل ماهو جديد عن مركزنا عبر صفحتنا على الفيس بك
https://www.facebook.com/tudcmukalla/?ref=bookmarks

#اسبوع_الإبداع_السابع_عشر_17
#تحت_شعار_أمل_الحياة_إبداع_الشباب
#مركز_الأوائل_الجامعي
#2017م

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية رعاية طالب العلم الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.